شركة كهرباء محافظة القدس تطلق حملة رمضان الخير 2023 لمساعدة العائلات ميسورة الحال في شهر الخير

راديو موال – أطلقت شركة كهرباء محافظة القدس حملة رمضان الخير 2023 من خلال تسليم الدفعة الاولى من الطرود الغذائية لجمعية صناع الأمل الخيرية في محافظة بيت لحم بحضور مدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول السيد فراس جبران في شركة كهرباء محافظة القدس ومدير جمعية صناع الامل السيد عماد ابو نصار وأعضاء مجلس ادارة الجمعية.

ونقل جبران تحيات رئيس مجلس الإدارة والمدير العام المهندس هشام العمري وكافة الموظفين والعاملين بالشركة مشيراً الى أن هذه الحملة هي تقليد سنوي لدى الشركة في إطار مسؤوليتها المجتمعية لدعم أبناء شعبنا واسنادهم ضمن رؤيتها وخطة عملها.

وقال جبران إننا نطلق هذه الحملة الخيرية الوطنية السنوية التي تستهدف العائلات مستورة الحال في محافظات امتياز الشركة وتعكس الجانب الوطني الأصيل لهذه الشركة المقدسية الوطنية من قلب مدينة القدس مما يعزز صمود العائلات مستورة الحال.

وأضاف جبران أن هذه الحملة جزء من مسؤوليتنا اتجاه مختلف فئات المجتمع الفلسطيني كما أنها تعكس أصالة ووطنية هذه الشركة اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني وتعكس سياسة الشركة في خدمة المجتمع.

واضاف ان هذه الحملة مستمرة لتصل لجميع محافظات مناطق امتياز الشركة وذلك بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية لضمان وصولها لمستحقيها.