خمسة من نجوم التواصل يتواجدون في جميع مباريات المونديال

راديو موال – عرب خمسة من نجوم منصات التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بحضور جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تتواصل حتى 18 ديسمبر المقبل، بعد فوزهم في مسابقة “عِش كل مباراة”، التي أعلنت عنها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في سبتمبر الماضي.

وأتيحت الفرصة أمام الفائزين في المسابقة لحضور جميع المباريات الأربعة والستين في استادات كأس العالم، وشملت مباراة واحدة في يوم الافتتاح، وثلاث مباريات في ثاني أيام المنافسات، ثم حضور أربع مباريات في اليوم على مدى 11 يوماً، وقد شهد الفائزون إلى الآن قرابة نصف مباريات النسخة الأولى من مونديال كرة القدم في العالم العربي.

ووقع الاختيار على خمسة من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، وهم بن بلاك، وجابي مارتينز، وأسامة مروة، ومرسيدس روا، وروبن سلوت، لحضور جميع مباريات مونديال قطر 2022، والاستمتاع بالأجواء الحماسية مع الجماهير من أنحاء العالم.

وأمضى المشاركون الخمسة أوقاتاً مميزة مع الأجواء الحماسية المثيرة على مدرجات الاستادات المونديالية الثمانية التي تستضيف منافسات البطولة، ومتابعة مجريات المباريات، التي شهدت مستويات رفيعة من الأداء، مع العديد من المفاجآت وتسجيل أهداف قلبت موازين بعض المباريات في اللحظات الأخيرة.

وقال أسامة مروة، صانع المحتوى على موقع يوتيوب، ولديه أكثر من 5.7 مليون مشترك: “لا شك أن حضور 64 مباراة في مونديال قطر 2022، والذي يعتبر أفضل نسخة من كأس العالم على الإطلاق، أمر رائع وفرصة قد لا تتكرر مرة أخرى.”

وأضاف: “واجهنا بعض التحديات في البداية، ولكن سرعان ما اعتدنا على حضور جميع المباريات في يوم واحد، مع تنظيم وقتنا بما يتلاءم مع البرنامج اليومي خلال البطولة “.

وأشار أسامة إلى أن اللحظة المفضلة لديه منذ بداية المباراة الافتتاحية للمونديال، كانت في فوز السعودية على الأرجنتين عندما سجل الأخضر هدف التعادل، ثم هدف التقدم ليتغلب على التانجو بهدفين لهدف، مؤكداً أن تلك المواجهة القوية اكتسبت أهمية خاصة بالنسبة له، وسيبقى في ذاكرته الهدف الثاني للأخضر السعودي وفرحة الجماهير بالفوز التاريخي على الأرجنتين.

من جانبه، قال مرسيدس، الذي يتابع قناته على تيك توك أكثر من 7.8 مليون شخص: “تمكنت من مشاهدة ميسي لأول مرة في حياتي، ولقاء ديفيد بيكهام، وهو أمر مذهل لم يخطر في مخيلتي من قبل. أحب كل ما يتعلق بلعبة كرة القدم وأشعر بأن المشاركة في هذه التجربة فرصة مثالية لي، فحضور جميع المباريات في كأس العالم بمثابة حلم تحول إلى حقيقة.”

من جهته أكد بن بلاك، الذي لديه أكثر من 5 ملايين متابع على قناته في تيك توك، أن هدف نجم البرازيل ريتشارلسون الثاني لمنتخب البرازيل في مرمى صربيا كان مذهلاً، وشكل مفاجأة سارة بالنسبة له. كما أشاد بمشجعي البرازيل الذين عززوا الأجواء الحماسية إلى مستويات لم يشهدها من قبل، مع الهتافات والأناشيد التي ملأت المدرجات وأرجاء الاستاد.

وأشادت روبن سلوت بحماس الجماهير، ورأت فيه جانباً ممتعاً للغاية في تجربتها خلال البطولة، وقالت: “الحضور بين المشجعين ومعايشة أجواء الإثارة هي أفضل الجوانب في هذه التجربة المشوقة.”

وتابعت: “أحببت المشجعين السعوديين، والبرازيليين بكل تأكيد الذين يزينون المدرجات ويملأون المكان بالبهجة مع هتافاتهم الرائعة وأزيائهم الاحتفالية. أمضي أقاتاً ممتعة للغاية في هذه الرحلة الاستثنائية، وما زال أمامنا الكثير من المباريات والمفاجآت والأوقات المدهشة “.

ويتمثل التحدي المقبل في حضور مباريات الجولة الأخيرة في دور المجموعات، والتي تشهد مباراتين في نفس التوقيت، ما يعني أن عليهم حضور دقائق من إحدى المباراتين ثم التوجه على وجه السرعة إلى المباراة الثانية، التي تجمع منتخبين آخرين في استاد مونديالي آخر.

وفي هذا الشأن، قال روبن: “أتطلع إلى المباريات المتزامنة التي تنطلق صافرتها في ذات الوقت، كل ما علينا القيام به هو حضور جانب من أول مباراة ثم الانطلاق سريعاً إلى المباراة الأخرى. اعتدنا على الجدول الحالي للمباريات ونحن على أهبة الاستعداد لبرنامج حافل بالمنافسات خلال البطولة”

وبفضل الطبيعة متقاربة المسافات لكأس العالم قطر 2022، تشهد البطولة إقامة أربع مباريات في اليوم الوحد خلال دور المجموعات، حيث أمضى المشاركون الخمسة أوقاتاً لا مثيل لها في حضور المنافسات، ومشاركة المحتوى الخاص بالمباريات مع الملايين من متابعيهم على حساباتهم في قنوات التواصل الاجتماعي.

كانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أطلقت مسابقة “عِش كل مباراة” لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتيح للفائز بها حضور جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™، التي انطلقت منافساتها في 20 نوفمبر المقبل، وتتواصل حتى 18 ديسمبر المقبل.

وانضم الفائزون في المسابقة إلى عدد محدود من المشجعين لحضور جميع المباريات الأربعة والستين، وذلك بفضل تقارب المسافات في قطر، حيث لا تتجاوز أبعد مسافة بين اثنين من الاستادات التي تستضيف مباريات البطولة 75 كلم.

وتشهد قطر النسخة الأكثر تقارباً في المسافات في التاريخ الحديث لبطولة كأس العالم، بما يتيح لجميع المشجعين التواجد على مقربة من قلب الحدث العالمي والإقامة في مكان واحد طوال فترة البطولة.