أصالة تقدم إعتذار رسمي للفلسطينيين

راديو موال:وكالات-خرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها، وذلك بعدما تعرضت لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماع في الوطن العربي بشكل عام وفي فلسطين بشكل خاص، وذلك بسبب وضعها علامة إعجاب على تغريدة عبر حسابها الخاص على تطبيق (تويتر).

و في التفاصيل، فقد بدأت الأزمة عندما أبدت أصالة إعجابها بتغريدة مسيئة الى دولة فلسطين، جاء فيها: “روحت فيها يا بوتين، ما دام الفلسطينيين واقفين معاك، ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا وضيّعوها”، وفق (لها).

وأكدت أصالة أنها لم تقرأ المنشور بالكامل قبل أن تقوم بهذا التصرف، وأنها لم تتعمّد ذلك أبداً، لكن البعض علّق بأن هذا الخطأ لا يُغتفر، خاصة أن ابنيها من زوجها السابق من أصل فلسطيني، ولذلك يجب أن تكون من أكثر الفنانات الداعمات للقضية الفلسطينية.

وحاولت أصالة إصلاح الأمر، واعتذرت لجمهورها من خلال تغريدة على “تويتر”، قالت فيها: “أحياناً بعمل لايك بسرعة بدون ما أعرف محتوى التغريدة، ولا يعتبر ذلك تبريراً عما فعلت، ولكني لن أكررها مرة أخرى”.

ورأى بعض متابعي أصالة أن هذا خطأ غير مقصود وأنها لم تتعمّد الإساءة الى الشعب الفلسطينى الذي دافعت عنه في العديد من المناسبات وقدّمت له أغنيات وطنية.