جمعية الرواد في مخيم عايدة تضع غرفها الفندقية تحت تصرف محافظة ببت لحم ووكالة الغوث الدولية لاستخدامها كمركز للحجر الصحي’.

راديو موال:- أعلن مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور عن وضع بيت ضيافة الرواد المكون من 14 غرفة فندقية تحت تصرف محافظة بيت لحم ووكالة الغوث الدولية بعد تفاقم الحالة الوبائية في مخيم عايدة ومحافظة بيت لحم وارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا بشكل خطير.

وقال أبو سرور إن قرار وضع بيت ضيافة الرواد بجميع مقدراته تحت تصرف المحافظة ووكالة الغوث ، ينبع من المسؤولية الاجتماعية، وضرورة تكاتف الجميع في مواجهة أي أزمة يمرّ بها أهالي المحافظة وخصوصا في المخيمات التي لا تتوفر فيها أماكن ملائمة للحجر الصحي في ظل الاكتظاظ السكاني في بقعه جغرافية صغيرة.

وأكد أبو سرور على ضرورة العمل معا من أجل حماية الاهالي في مخيم عايدة وباقي مناطق المحافظة، وحماية عائلات المصابين. ودعى ابو سرور المؤسسات والمتطوعين ليكونوا جزء من مركز الحجر الصحي والمساهمة في توفير اجهزة التنفس الاصطناعي لتوفير الظروف المناسبة للخروج من الأزمة الوبائية داخل المحافظة.

هذا وتعمل جمعية الرواد للثقافة والفنون من خلال برنامجها الاغاثي لإطلاق تكية عايدة لعامها الثاني على التوالي في شهر رمضان المبارك لتقديم وجبات الإفطار للعائلات الفقيرة والمتعففه وعائلات المصابين في مخيم عايدة والمناطق المجاورة