المؤسسة الامنية في بيت لحم تضبط قطعة سلاح وتقبض على اربعة اشخاص

راديو موال:-اعلن العميد طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم ، ان المؤسسة الامنية الفلسطينية ضبطت قطعة سلاح واحالت صاحبها الى لجنة التحقيق المشتركة في محافظة بيت لحم تطبيقا لقرارات قادة المؤسسة الامنية وفقا لتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس بمنع ظواهر انتشار الاسلحة واطلاق النار في المناسبات.

وقال العميد طارق الحاج في حديثه ان عملية الضبط والقاء القبض على المواطن الذي استخدم السلاح النار تمت من خلال التعاون والتنسيق بين كافة اذرع المؤسسة الامنية الفلسطينية في المحافظة بعد ان حصلت عملية اطلاق النار في شارع الكركفة يوم الجمعة بتاريخ 20/11/2020 حيث تمت عملية اطلاق النار اثناء مرور موكب سيارات كان مشاركا حفل زفاف، في الشارع.

واضاف الحاج ان تسجيلات الفيديو اظهر تسجيل فيديو لاحد الشبان وهو يخرج من شباك مركبه مازدا لوحه صفراء و يقوم باطلاق النار من من سلاح (m16) في منطقة الكركفة. واشار انه تم متابعة الموضوع بشكل فوري وعاجل من قبل المؤسسة الامنيه في بيت لحم وبشكل مشترك معلوماتياً وجمع تسجيلات الكاميرات في المنطقه ، حيث تم القاء القبض على مجموعه من الاشخاص من ضمنهم اشخاص من اصحاب العرس .

واشار انه تم احالة التحقيق في القضية الى لجنة التحقيق المشتركة المكلفه من المؤسسه الامنيه حيث تم الاعتراف بارتكاب حادثة اطلاق النار بشكل فوضوي وتم ضبط السلاح المستخدم حسب الاصول القانونية مضيفا انه جاري استكمال الاجراءات القانونيه بحق المتهمين .