تربية بيت لحم تعقد الاجتماع الاول لمعلمي و معلمات غرف المصادر

رادسيو موال:-العلاقات العامة والاعلام التربوي: 23-9-2020 عقدت مديرية تربية بيت لحم الاجتماع السنوي الاول لمعلمي ومعلمات غرف المصادر وذلك في قاعة الروضة الحكومية.

وفي كلمتها الافتتاحية , اكدت مدير عام تربية بيت لحم أ. نسرين عمرو على اهمية دور غرف المصادر في تحسين التحصيل الدراسي للطلبة الذين يعانون من صعوبات تعلم وقدرات متدنية تحتاج جهود وخبرات معلمي ومعلمات غرف المصادر مثمنة جهودهم وإنجازاتهم المتميزة خلال الاعوام الدراسية السابقة.
كما بين رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة أ. معاوية عواد المهام الملقاة على عاتق معلمات غرف المصادر مرحبا بمعلمات ومعلمي غرف المصادر الجدد. وناقش أ. احمد محسين من فريق التعليم الجامع آلية تطبيق الخطة الاجرائية ومتابعتها بالتعاون مع الهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة وخاصة في ظل جائحة الكورونا بالاضافة وتعبئة النماذج والكتب الرسمية
وفي نهاية الاجتماع تم الاستماع الى مداخلات وتوصيات معلمي ومعلمات غرف المصادر وابداء الاقتراحات الخاصة بالتعامل مع التحديات التي تواجه معلمي ومعلمات غرف المصادر بهدف تطوير العمل.
حضر الاجتماع كل من مشرف التربية الخاصة والتعليم الجامع في منطقة الجنوب وفريق التعليم الجامع أ. احمد محيسن وأ. رنا رشيد وأ.عائشة ردايدة والموظفة في قسم الارشاد أ. فدوى عبيات.