برشلونة يدشن عودته بفوز ساحق خارج القواعد

راديو موال:-دشَّن برشلونة المتصدر وحامل اللقب عودته إلى المنافسات بفوز ساحق على مضيفه ريال مايوركا 4-صفر السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، الأولى بعد استئناف المنافسات الخميس عقب توقف لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 61 نقطة مبتعدا بفارق خمس نقاط مؤقتا أمام مطارده المباشر ريال مدريد .

اما بالنسبة للفرق التي لعبت في الدوري الاسباني ما يلي :-

وعاد فياريال الى سكة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه سلتا فيغو 1-صفر سجله لاعب الوسط مانو تريغيروس في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثاني عشر لفياريال هذا الموسم والأول بعد ثلاث هزائم متتالية فرفع رصيده إلى 41 نقطة مستعيدا المركز الثامن بفارق الأهداف من غرناطة الفائز على خيتافي 2-1 الجمعة، فيما مني سلتا فيغو بخسارته الثانية عشرة هذا الموسم والأولى في مبارياته الثلاث الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

وتنفس إسبانيول صاحب المركز الأخير الصعداء بفوزه على ضيفه ألافيس بهدفين نظيفين سجلهما برناردو إسبينوسا (45+3) والصيني وو لي (47).

ولعب ألافيس بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 19 لطرد حارس مرماه فرناندو باتشيكو.

وهو الفوز الأول لإسبانيول بعد تعادلين وخسارتين فرفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق الأهداف خلف ليغانيس الذي خسر أمام ضيفه بلد الوليد 1-2، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعمّق بلد الوليد جراح مضيفه ليغانيس عندما تغلب عليه بهدفين للتركي إينيس أونال (2) وروبن الكاراز (54) مقابل هدف لأوسكار رودريغيز (84 من ركلة جزاء).