حالة الطقس لهذا اليوم الاثنين وباقي الاسبوع

راديو موال :- حالة الطقس لهذا اليوم يطرأ ارتفاع طفيف على درجات حرارة مع طقس مستقر في جميع المناطق وتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق نهاراً  وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق  وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

غدا الثلاثاء يبقى الجو غائماً جزئياً وتسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في المناطق الجبلية وأجواء دافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية  في حين يسود جو شديد الدفئ في الأغوار والبحر الميت و الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

اما يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات ، وتكون الأجواء مستقرة تماماً ومعتدلة نهاراً في معظم المناطق بإستثناء الجبال التي ستشهد أجواء مائلة للبرودة قليلاً ، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً الى باردة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة ،

وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة  وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة في معظم المناطق  وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار  وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة .

يوم الجمعة تسود أجواء باردة جداً في مختلف المناطق مع تأثر البلاد بمنخفض جوي جديد يحمل معه الأجواء الشتوية الباردة والباردة جداً في وقت لاحق والله تعالى أعلى و أعلم .