العثور على الطفل محمود البيطار من اريحا و الذي اختفت اثاره قبل ايام في مدينة البيرة

راديو موال : PNN – عثر مواطنون فلسطينيون على الطفل محمود البيطار من مدينة اريحا والذي اختفت اثاره مساء يوك الجمعة الماضي وبدات حملة واسعة للعثور عليه في محافظة اريحا فيما سعت الشرطة الفلسطينية للبحث عنه من خلال استنفار قواتها في عدة محافظات فلسطينية.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للطفل محمود البيطار الذي تم العثور عليه بعد ان وصل الى محطة محروقات الهدى القريبة من الحاجز العسكري ال DCO في مدينة البيرة حيث و وفق ما تناقله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انه وصل الى المحطة حيث ابلغ انه وصل الى المحطة مشيا على الاقدام.

واضاف رجل الاعمال الفلسطيني طارق النتشة صاحب محطات محروقات الهدى انه تلقى اتصال هاتفي من العاملين في محطة المحروقات حيث ابلغوه ان الطفل المفقود في مدينة اريحا وصل الى محطة محروقات الهدى في البيرة حيث طلب التاكد عبر تصويره وابلاغ الشرطة التي وصلت الى المحطة برفقة اسعاف وجرى نقله الى مجمع فلسطين الطبي وخضع لفحوصات طبية حيث انه وصل الى المشفى بحالة صعبة لكن الاطباء قاموا بفحوصات واجراءات طبية وتم التاكد من سلامته.

اما والد الطفل محمود البيطار فقد عبر عن فرحه بالعثور على ابنه وشكر كل من ساعد بالبحث عن ابنه محمود منذ اربعة ايام مشيرا الى انه يشعر بالسعادة الكبيرة .

بدوره محافظ محافظة اريحا جهاد ابو العسل شكر محافظتي رام الله والقدس والاجهزة الامنية والمواطنين الذين هبوا من مختلف محافظات فلسطين و لكل من شارك بالبحث وعمل على مدار ايام عن الطفل محمود البيطار.