اطلاق برنامج ” حكاية بلدي”

راديو موال – تطلق اليوم وزارة السياحة والاثار اولى حلقات البرنامج السياحي التوعوي ” حكاية بلدي ” والذي يسلط الضوء على الاماكن الدينية والسياحية والاثرية في الوطن.

وتهدف الوزارة من خلال هذا البرنامج لتقديم تجربة مختلفة لدعم القطاع السياحي وتغطية أخباره ومتابعة آليات تنشيط السياحة ، وتوعية المواطنين باهمية هذه المواقع والمحافظة عليها، من خلال زيارتها باعتبارها إرثاً تراثياً وتاريخياً يعود تاريخه لآلاف السنين.

ويسلط البرنامج الضوء على الأماكن السياحية في فلسطين والتي استهدفتها كاميرا البرنامج بعرض تصوير لها، والتي يغفل بعض المواطنين جمالها وتغيب عن اهتمام الوفود السياحية.

ويتطرق البرنامج الى العديد من هذه المواقع وتاريخها، وكيفية تعزيز الوعي عند المواطنين اتجاهها واتجاه الزوار والحجاج والسياح، والتأكيد على أهمية الحفاظ على التراث والآثار في فلسطين والذي يشكل أساسا للهوية الفلسطينية.

ويبث البرنامج عبر اثير راديو موال في بيت لحم، ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاذاعة، وقنوات الاذاعة التلفزيونية عبر حضارة ومدى والزيتونة وكول زوون.

يذكر ان برنامج حكاية  بلدي من انتاج وزارة السياحة والآثار الفلسطينية وبالشراكة مع جمعية الفنادق العربية ومجلس القدس للسياحة والتراث عتيق وشبكة المؤسسات السياحية الفلسطينية للسياحة الرديفة ومن انتاج الادارة العامة للتسويق والاعلام السياحي وتقدمه الاعلامية هبة ابو لبدة و راديو موال منتج منفذ.