نقابة المهندسين وبالتعاون مع نادي المهندسين تنظم لقاء مع شركة كهرباء القدس

راديو موال : تعقد  نقابة المهندسين وبالتعاون مع نادي المهندسين في بيت لحم  اليوم لقاءا مفتوحا مع شركة كهرباء القدس للحديث عن مشاريع الشركة والتحديات التي تواجهها وبرامج  قطع التيار الكهربائي والانظمة الخاصة بالشركة والعلاقة مع نقابة المهندسين .

 

وقال م. مجدي الشوملي رئيس المهندسين في بيت لحم  لبرنامج  “اخبار الصباح “ان هذا اللقاء يعد من اللقاءات القليلة التي يعقدها مدير شركة كهرباء القدس هشام العمري , بسبب ان  بعض الامور استجدت بعد تقنين الكهرباء من الجانب الاسرائيلي عقب الديون المتراكمة وهي احد اسباب اللقاء .

واضاف انه يجب ان يكون هناك توضيح للمواطنين والمهندسين وجميع القطاعات وهذه فرصة للنقاش والحديث عن التحديات التي تواجه شركة كهرباء القدس  واثرها على الحياة العامة . 

وتحدث عن علاقة نقابة المهندسين مع شركة كهرباء القدس وانهم يواجهوا عواقب كبيرة متمثلة بالرسوم لايصال التيار الكهربائي التي وصفها بان منها  ما هو مبالغ به  وطلبات الشركات فيما يتعلق بالابنية والمحولات 

واعرب عن امله ان يخرج هذا اللقاء بتوصيات كتسهيل دفع الرسوم للمواطن واصدار انظمة  وان تصدر تعليمات واضحة لشركة كهرباء القدس تتعلق بخدمات المواطنين من حيث  الطاقة الشمسية او التمديدات الجديدة او الرسوم  حتى لا يقع ظلم على اي طرف.

 

ودعا جميع المواطنين ومن يهتم بهذا الموضوع ان يشارك بهذا اللقاء الذي  سيعقد  اليوم 12 ظهرا في مقر  نقابة المهندسين .