الضابطة الجمركية وراديو موال يبحثان سبل التعاون المشترك

راديو موال – زار وفد من جهاز الضابطة الجمركية اليوم مقر راديو موال في بيت لحم لبحث سبل التعاون المشترك في مجال التوعية بنشاطات الضابطة.

وضم الوفد المقدم / ابراهيم عياش مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في المقر العام والناطق الرسمي لجهاز الضابطة الجمركية والنقيب / بهاء عيسى العزة مدير الاعلام بالجهاز في المقر العام والنقيب حاتم الهدري مدير العلاقات العامة بمديرية الضابطة الجمركية ببيت لحم والملازم رنين جبر من العلاقات العامة والملازم نضال الترك من الاعلام واحمد المظلوم قسم التصوير ومحمد الحدوش علاقات عامة.

وكان في استقبال الوفد المدير العام لراديو موال السيد داني قمصية، الذي رحب بالوفد مبينا اهمية مثل هذه اللقاءات في توطيد العلاقات وفتح سبل التعاون.

وتم التباحث بين الطرفين في سبل العمل المشترك بين الجانبين للنهوض بالواقع التوعوي للمواطنين بأعمال وأهداف الضابطة الجمركية، وعملها في حماية المواطنين وتوعية المواطنين عبر البرامج الاذاعية للمخاطر من البضائع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وشكر الوفد راديو موال لتعاونهم في تغطية نشاطات الضابطة الجمركية، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والازدهار، فيما شكر قمصية الوفد لهذه اللفتة والزيارة مؤكدا على الرسالة الإعلامية في خدمة المواطنين والتعاون مع كافة الجهات لنقل الرسائل التوعوية للمواطنين.