الدفاع المدني “لــ موال ” : اخلاء 30 فردا من بناية مكونة من 4 طوابق نتيجة الغاز .

راديو موال : قال مدير العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني    ببيت لحم  محمد قطامش خلال التغطية الاخبارية  المتواصلة عبر ” موال ”  ان الدفاع المدني قام بإخلاء بناية سكنية مكونة من 4 طوابق  نوتضم 30 شخصا تيجة القاء الاحتلال لقنابل الغاز المسيل للدموع صوب البناية اضافة الى المياه العادمة .

 

وأضاف “قطامش” ان عناصر الدفاع المدني قامت بإخلاء 30 فردا من داخل  هذه البناية  المتواجدة بمحيط قبة راحيل  والبرج العسكري  وبالقرب من بنك فلسطين بعد قيام الاحتلال بالقاء قنابل الغاز  بمكثافة صوب البناية ما ادى الى اختناق بعض ساكنيها ومنهم  أطفال رضع.

وتابع ” لقد قمنا بالاتصال على طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني لاسعاف حالات اغماء  واختناق لطفلين نتيجة الغاز . 

 

في سياق متصل اصيبت سائحة أجنبة بقنبلة غاز في منطقة الكتف  اثناء تواجدها على مقربة من البرج العسكري بقبة راحيل و وصفت اصابتها بالطفيفة  كما نقلت لنا الصحفية صفية عمر .

 

وتدور من ساعات الصباح مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم بعد خروج مسيرة طلابية مندةة بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .

هذا ودعت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم  للمشاركة في المسيرة الحاشرة التي ستنطلق يوم غد الخميس عند الساعة الثانية عشرة ظهرا لاسناد شعبنا في قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان اسرائيلي .