المصري لــ ” موال ” نجدد العهد للرئيس ابو عمار ، الذي قدم للعالم نموذجا كفاحيا ونضاليا فلسطينيا وعالميا .

راديو موال : أعلن  أمين سر حركة فتح اقليم  بيت لحم  محمد المصري   عن إطلاق سلسلة من الفعاليات والأنشطة لإحياء الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وقال  “المصري ”  في تصريح صحفي  ” لاذاعتنا ” وعبر برنامج  “اخبار الصباح” مع الزميلة عروبة النجار   تزامنا مع ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، إن هذه الفعاليات تأتي في إطار البرنامج الذي تم اعتماده من قبل حركة فتح اقليم بيت لحم  لأحياء ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، بمشاركة كافة أطر وأجسام الحركة على مدار اسبوع متواصل احياء لذكرى استشهاد قائد الثورة الفلسطينية المعاصرة، ورئيس الشعب الفلسطيني، رمز الكفاح والنضال الوطني    أبو عمار .

 

واضاف المصري من هنا نجدد العهد والبيعة للرئيس الرمز ياسر عرفات، الذي قدم للعالم  نموذجا كفاحيا ونضاليا فلسطينيا وعربيا وعالميا، حتى  اصبح رمزا لفلسطين ومثالا يحتذى لدى الأحرار والمناضلين في العالم كافة .

واوضح عن سلسلة الفعاليات التي ستقام اليوم الاثنين  في بيت لحم ” والتي انطلقت منذ الصباح بمشفى بيت جالا الحكومي للتبرع بالدم  , ومرورا بعشرات المدارس الاعدادية والثانوية لتمتد هذه الفعاليات حتى نهاية الاسبوع الحالي في كافة قرى وبلدات المحافظة .