بالصوت: افتتاح المعرض الجماعي الثالث “بلا حد” في بيت لحم

راديو موال_قال مدير فندق ذا وولد اوف السيد وسام سلسع، صباح اليوم السبت، خلال برنامج “حوار الصباح” مع الزميلة ساره رزق انه من المقرر افتتاح المعرض الجماعي الثالث “بلا حد” اليوم الساعة السادسة مساءً، في جاليري فندق ذا وولد اوف ببيت لحم، والذي يضم عدد كبير من كبار الفنانين الفسطينين المشاركين في المعرض.

وذكر سلسع ان المعرض بمشاركة 23 فنانة وفنان فلسطيني من غزة للجليل، وسيتم استخدام تقنيات جديدة والوان جديدة خلاله.

وذكر ان معرض “بلا حد” سيقام تحت رعاية وشرف وزيرة السياحة والاثار السيدة رولا معايعة، وسيتخلل المعرض حفلا موسيقيا لفنانين شباب من بيت لحم مضيفا ان ترتيب وتنسيق المعرض من السيدة رولا عناني.

واوضح سلسع ان سبب تسمية المعرض بهذا الاسم و ان المعرض يتحدث عن تخطي الحدود الموجودة ، وانعدام الحواجز والجدار او الحدود المرسومة من قبل بعض التقاليد، وموضوع واسع في الحدود المرئية وغير المرئية.

وبين اهمية الفن واقامة مثل هذه المعارض التي تلعب دورا كبيرا في الثقافة البشرية وهي مرحلة سامية من مراحل الثقافات البشرية، كما ان الفن علاج لروح وفسحة أمل للناس، ومن خلال المعارض الفنية يتم اعطاء مساحة اكبر واوسع لعرض لوحات الفنانين الفلسطينين وتعريف الاجانب بفلسطين.

واكد ان ما يميز المعارض زيارة عدد كبير من المحليين والاجانب للفندق فمنذ افتتاحه زاره حوالي 130 الف زائر، كما ان المعرض الحالي سيبقى لغاية 2019/8/9 والجاليري مفتوح للجميع من الساعة العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء من دون دخولية للزوار المحليين.