الجاغوب: القضايا التي بحثتها اللجنة المركزية “فتح” خلال اجتماعها

راديو موال_ أفاد رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب، صباح اليوم الاحد، عبر برنامج “حوار الصباح” مع الزميلة ساره رزق، بأن مركزية فتح عقدت بالأمس اجتماعا في مدينة رام الله، بحثت خلاله بعض من القضايا المتعلقة بالاوضاع السياسية، وعدة امور منها حكومة الفصائل المستعدة كما ناقشت موضوع الاستقالة وتشكيل الحكومة الفصائلية الجديدة.

واضاف الجاغوب انه تم طرح قضايا وطنية كان اهمها موضوع اللحمه وعودة الوحدة مع قطاع غزة،وخطط وطنية لمواجهة اعتداء المستوطنين على الاراضي الفلسطينية والممتلكات وغيرها من القضايا.

وأوضح ان الفصائل التي أمتنعت من المشاركة في حكومة فصائل منظمة التحرير ،نحترم هذه الفصائل وهي شريكة وعضو في منظمة التحرير الفلسطينية فتح وموضوع مشاركتهم او عدم مشاركتهم لا علاقة لهم في العلاقة الوطنية والاستراتيجية القائمة ما بيننا وبين الجبهة الديمقراطية و الجبهة الشعبية، علما انه منذ تشكيل السلطة والجبهة الشعبية لا تشارك ونحن في منظمة التحرير نتفهم موقفهم، ونؤكد انهم شركاء في القرار.

وقال انه حتى اللحظة لم يتم وضع اسم واحد في الحكومة الجديدة، واسماء الوزراء التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليست مقترحة وبعيدة كل البعد عن الدقة والموضوعية.