حلا شيحة تخرج عن صمتها وتُوضّح حقيقة هذه الشائعة!

راديو موال-يفكر الفنان عادل امام بجدية في منح النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحا دوراً رئيسياً في مسلسله القادم المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، وسيتم الكشف عن تفاصيله الكاملة مطلع نوفمبر المقبل، علماً بأن إمام يخطط لتقديم مسلسل “كوميدي” بعدما قدم عملاً يدور في إطار التشويق العام الجاري بمسلسل “عوالم خفية”.

حلا شيحا أكدت مؤخراً أنها زارت الفنان عادل أمام في منزله فور اتخاذها قرار خلع الحجاب، وأنه رحب بها بشدة ووصفها بـ”وجه القمر”، وأشارت لوجود علاقة شخصية قوية مع الفنان وأسرته منذ قدمت دور ابنته في الفيلم الشهير “عريس من جهة أمنية

كما ردت على العديد من الشائعات التي أكدت تعاقد الفنّانة حلا شيحة مع شركة سعودية لتقديم عمل فنّي “محافظ” مستوحى من المجتمع الخليجي. وأكّدت من خلال التعليقات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي أنّه يُشرّفها العمل مع فنّانين سعوديين، ولكنّها لم تتلقَّ عروضاً من الأساس من أيّ منتِج خليجي، مطالبة بعدم ترويج أخبار كاذبة، حيث قالت: “بطلوا شائعات”.

تجدر الإشارة إلى أنّ حلا تتواجد حالياً في كندا برفقة زوجها وأطفالها، حيث تُخطّط للانتقال للإقامة بشكل دائم معهم في القاهرة، وبعد العودة إلى مصر ستبدأ مناقشة العروض الفنّية المُقدّمة إليها.