غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و نقابة المهندسين – فرع بيت لحم توقعان اتفاقية تعاون

راديو موال – وقعت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و نقابة المهندسين – فرع بيت لحم اتفاقية تعاون وذلك  انطلاقا من مبدأ تعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات القطاع الخاص لما فيه مصلحة للقطاعات الاقتصادية المختلفة و من أجل دعم الوضع الاقتصادي العام في محافظة بيت لحم، وتهدف الاتفاقية الى تمكين و بناء قدرات و اعادة تأهيل خريجي الجامعات لتوفير كوادر بشرية مؤهلة بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل المحلي.

و وقع الاتفاقية د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و م. عصام قمصية رئيس لجنة فرع نقابة المهندسين في بيت لحم بحضور أعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية السادة سامي أبو عيطة، اياد الحروب، م. ضرار عابدين و المدير العام السيد علاء عديلي، و أعضاء لجنة فرع بيت لحم من نقابة المهندسين م. حمدي بنورة، م. وائل التعمري و مدير مكتب النقابة في بيت لحم السيد هشام دية.

و تضمنت الاتفاقية مجالات التعاون في تبادل المعلومات و الاحصائيات المتوفرة لدى الطرفين و ذات الاهتمام المشترك و التي من شأنها أن تساهم في تنفيذ مشاريع مشتركة و تقديم الخدمات الاستشارية الأوّلية اللازمة لمنتسبي الطرفين في الأمور الهندسية و الادارية و المالية و تنظيم برامج تدريبية متخصصة استنادا للاحتياجات التدريبية و التعاون في تنفيذ ورشات عمل توعوية و تخصصية في قضايا ذات اهتمام مشترك.