شيخة وأبو غربية بالمراكز الاولى في بطولة شركة إلاعمار الفنية

راديو موال-اختتمت أمس بطولة شركة إلأعمار الفنية للناشئين لفروسية القفز عن الحواجز التي أقيمت على الساحات الخارجية لنادي الجواد العربي في العاصمة الأردنية عمان وقد شارك في هذة البطولة مجموعة من الفرسان الفلسطينين من مركز الأراضي المقدسة الذين حققوا نتائج متقدمة حيث حققت الفارسة المتألقة سجى أبو غربية المركز الأول على ارتفاع 80سم.

وجاء الفارس الرائع محمد شيخة بالمركز الثاني على ارتفاع 90سم وحضر هذة البطولة أهالي الفارسان المشاركين وجمع غفير من محبي رياضة القفز .

وقد أثنى العميد محمود جبارة رئيس الإتحاد الفلسطيني للفروسية على هذا الإنجاز وشكر المدرب أحمد الحواش على إنجازاته في مجال تدريب الفرسان وتمنى للفرسان مزيد من التقدم والنجاح وشكر الأهالي على اهتمامهم ومتتهم وتحملهم العبئ الكبير من التكاليف.

وجاءت هذه المشاركة خلال المعسكر التدريبي الذي يشارك به مركز الاراضي المقدسة للفروسية والذي يضم ثلاثة عشر فارساً و فارسة من فرسان المركز يرافقهم المدرب الدولي احمد الحواش . من تاريخ ٢٥/٧/٢٠١٨ و حتى تاريخ ٣٠/٧/٢٠١٨

ويتضمن المعسكر تدريب يومي مكثف للفرسان في مركز عمان للفروسية، و في نادي الجواد العربي للفروسية . ويأتي هذا المعسكر ضمن خطة وبرنامج الاتحاد لتطوير قدرات الفرسان وتعزيز قدراتهم على المشاركات الخارجية .

أما الفرسان المشاركين في المعسكر التدريبي فهم:
١- الفارسة ليلى المالكي
٢- الفارسة رغد شيخة
٣- الفارسة سجى أبو غربية
٤- الفارسة زينة فرعون
٥- الفارس محمد شيخة
٦- الفارس حسام أبو غربية
٧- الفارس سيزار سرياني
٨- الفارس مجد الشبر
٩- الفارس طلال أبو شوشة
١٠- الفارس احمد الجعفري
١١- الفارس داوود فرعون
١٢- الفارس قُصي فرعون
١٣- الفارس عيسى شيخة

88 8888 88888