النداء الأخير: المحكمة النهائية قضية نديم نوارة هذا الأربعاء !

راديو موال-الى وكلات حقوق الانسان والصحفيين،ومناصريالعدالة ومسؤولية لأمم المتحدة وقادة منظمات حقوق الإنسان في جميع أنحاءالعالم: نحن،أسرةنديم نوارة،ندعوكم لحضورجلسة النطق بالحكم النهائي في قضية ابننا نديم و التي ستُعقد في : المحكمة المركزية في القدس،شارع صلاح الدين الأربعاء، 25-4-2018 في تمام الساعة العاشرة صباحاً ..

لقد وصلت قضية نديم نوارةإلى كاميراتCNNما جعل منهاملفًا إجراميًا كاملاً يجرّم لأول مرة بن ديري لسوءاستخدام القوة العسكرية ما ترتب عليه استشهاد ابننا و فقداننا له هووطفل آخر:محمد أبوظاهربدم بارد، وإصابة اخرين لمجرد ممارستهم حقوقهم القانونية و التي يضمنها لهم القانون الدولي بكافة تشريعاته! لقد أُبلغنا اليوم،وبعد تأجيل المتكرر لجلسات المحكمة،بأن المحكمة النهائية يسيصدرهذاالأربعاء.

نذكركم أن مصيرملايين الأطفال الفلسطينيين يرتكزعلى تطورهذه القضية. طلبتُ منا لمدعي العام إصدارحكم بالسجن لمدة تتراوح بين 20 و 30 شهرًا؛كحدأدنى لقاء جريمة القتل غير العمد بدلاًمن القتل بالإهمال وهو ما يسعى القاضي للحكم به في الصفقة التي تم ابرامها دون موافقتي !

إن حضوركم جلسة المحكمةهذا الأربعاء هوبادرة تضامنية كبيرة مع قضية ابني نديم وكل أبناء فلسطين الذين يمكن أن يواجهوا المصيرنفسه في حال خسرناهذه القضية! يرجى التواجد في المحكمة،و تغطية الخبروالمشاركة على نطاق واسع حتى يتحمل الجناة المسؤولية عن جرائم الحرب التي ارتكبوها دون قلق أو اكتراث! تحياتنا الحارة، عائلة الشهيد نديم نوارة