مداهمات واسعة في بيت لحم

راديو موال : نجيب فراج – شهدت العديد من المواقع في محافظة بيت لحم فجر اليوم حملة مداهمات واسعة النطاق شنتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بمشاركة عشرات جنود الاحتلال المدججين بالاسلحة والكلاب البوليسية.
ففي مدينة بيت لحم عاثت قوات الاحتلال خرابا في العديد من المنازل التي جرى اقتحامها في مختلف انخاء المدينة، وقال شهود عيان ان جنود الاحتلال اطلقوا وابل من قنابل الصوت في وادي شاهين وشارع الصف ووادي معالي بهدف ترهيب السكان وترويعهم وخلالها جرى تسليم كلا من محمود عبيات وفارس خلف عبيات وحذيفة ياسر عبيات وعيد سلهب استدعاءات لمقابلة المخابرات الاسرائيلية.
واقتحم الجنود مناطق خالية في جبل الموالح واجروا حملات تمشيط بمشاركة الكلاب البوليسية مطلقين القنابل المضيئة دون معرفة اسباب ذلك واستمرت عمليات التمشيط لاكثر من ساعتين.
كما اقتحم الجنود قرية مراح رباح جنوب بيت لحم وداهموا منزل الشاب قتيبة طالب الشيخ وسلموه استدعاءا لمراجعة المخابرات الاسرائيلية، وجرى مداهمة قرية حرملة الى الشرق من بيت لحم واقام الجنود حاجزا عسكريا على مدخلها كما شملت عمليات الاقتحام الواسعة قرية ارطاس ومدينة بيت جالا وبلدة الخضر، واحتشد عشرات الجنود عند المدخل الغربي لبلدة تقوع اضافة الى قيام اخرون بنصب الكمائن في المقبرة الاسلامية المطلة على مخيم عايدة الى الشمال من بيت لحم بهدف مراقبة المواطنين وملاحقة الشبان