بالفيديو: الدفاع المدني يطلب المساعدة للسيطرة على نيران بنابلس

راديو موال-طلب جهاز الدفاع المدني الفلسطيني المساعدة والاسناد من فروع الدفاع المدني في جنين للسيطرة على النيران المشتعلة في مجمع تجاري في المنطقة الغربية من نابلس، والمشتعلة منذ الساعة الخامسة صباحا وحتى اعداد هذا التقرير.

وقال العميد عمر البزور مدير الدفاع المدني الفلسطيني في الضفة ان النيران اشتعلت في مجمع البزرة للاثاث منذ الساعة الخامسة صباحا والمؤلف من اربعة طوابق اضافة الى طابق تحت الارض.

وأكد البزور على أن عشرة سيارت اطفاء وصلت المكان، وقد طلب الدفاع المدني الفلسطيني الاسناد من محطة جبع في جنين اضافة الى ان الدفاع المدني استعان بتنكات تابعة لعدد من الاجهزة الامنية الفلسطينية للسيطرة على النيران.

وعن الخسائر المالية، قال البزور إنه من المبكر الحديث عن الخسائر بالرغم من انها كبيرة ولكن خبراء الحرائق مع الجهات المختصة سوف يصدرون تقريرا عقب الانتهاء من اطفاء النيران يحددون فيه الخسائر المالية والاسباب التي ادت الى اشتعال النيران وانتشارها بصورة كبيرة.

وهرعت طواقم الاطفاء منذ الساعة الخامسة صباحا الى شارع طولكرم نابلس بعد تلقيها بلاغ من المواطنين باشتعال النيران وانتشارها الى الطوابق الاربعة المخصصة لبيع الاثاث.

445360C 445380C 445361C 445362C 445363C 445364C 445358C

اضغط لمشاهدة الفيديو