سوزان نجم الدين تعود غاضبة إلى دبي .. فما دخل ‘الزعيم‘؟

راديو موال-قبل عودتها إلى دبي بساعات قليلة بعد أن قضت السورية سوزان نجم الدين إجازتها القصيرة في مصر على أحد شواطئ الساحل الشمالي، أثيرت بعض الأخبار الصحافية التي أشعلت غضبها،فما هو سبب غضب سوزان نجم الدين؟

الزعيم ينشر صورته مع سوزان نجم الدين
رغم ما أثير فور نشر صورة تجمع بين السورية سوزان نجم الدين وزعيم الكوميديا عادل امام أثناء وجودها في الساحل الشمالي ووجود الزعيم هناك ليحتفل بعيد ميلاد حفيدته وإصراره على حضورها حفل عيد الميلاد، فوجئت السورية سوزان نجم الدين ببعض الأخبار التي أثيرت حول الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتشارك كعادتها جمهورها العربي فرحتها بلقائها مع الزعيم عادل إمام، خاصة أنهما تحدثا كثيراً عن أمور الفن والإبداع في مصر وسوريا، كما تطرّقا إلى أمور السياسة والوطن أيضاً.
إلا أن بعض التعليقات جاءت لتزعج سعادتها باللقاء بعد أن نشر أحد المواقع الصورة، مشيراً إلى أن الصورة التي نشرتها سوزان نجم الدين تسيء للزعيم لظهور علامات كبر السن على وجهه.
وبسؤالها عن هذا، صرّحت سوزان نجم الدين بأنها فوجئت بهذه الأخبار ولا ترد على مثل هذه السخافات، وأن الزعيم قد نشر الصورة ذاتها عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكيف يمكن أن تسيء له؟!

20170815_235801_5071 عادل-إمام-3

سوزان نجم الدين تعود الى دبي
وبعدما أنهت إجازتها السريعة في مصر، غادرت سوزان نجم الدين إلى دبي لتعاود أنشطتها الفنية والاجتماعية، حيث تلقت عدداً من السيناريوهات الدرامية التي ستقرأها خلال الفترة المقبلة لتستقرّ على المشروع الفني الجديد قبل نهاية العام الحالي.