نتنياهو يمنع “حزان” من “مباطحة” النائب الاردني السعود “

راديو موال – أصدر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، صباح اليوم الاربعاء، امراً بمنع النائب في الكنيست الاسرائيلي “ارون حزان ” من الوصول الى معبر جسر الملك حسين للقاء النائب الاردني يحيى السعود.

وقالت القناة السابعة في التلفزيون الاسرائيلي ان نتنياهو اصدر امرا لعضو الكنيست الاسرائيلي اورون حزان من التوجه الى معبر اللنبي لمواجهة النائب الاردني وفق ما نلقت القناة عن مدير مكتب نتنياهو صباح اليوم، مشيرة الى ان ليبرمان حظر عليه الوصول الى تلك المنطقة بشكل كامل، بعد قرار نتنياهو.

وفي تطور لاحق، عاد عضو الكنيست الاسرائيلي الى تل أبيب بعد أن انصاع لأوامر نتنياهو، وقال انه سيحدد موعد آخر لمواجهة النائب السعود.من جانبه قال النائب يحيى السعود انه مستعد لملاقاة ‘حزان’ في اي دولة بالعالم بعد ان منعه نتنيباهو من ملاقاته على جسر الملك حسين.

وكان النائب يحيى السعود قد توجه صباح اليوم الاربعاء إلى جسر الملك حسين استعدادا لمنازلة النائب الإسرائيلي، وسط حضور عدد من الصحفيين وأنصار النائب السعود.

وشدد السعود انه لا يتشرف بمصافحة أي شخص يمثل الكيان الصهيوني، داعياً المواطنين الى عدم تناول الامر بسخرية، مشيراً الى انه انتفض من اجل كرامة الاردنيين بعد تصريحات عضو الكنيست الصهيوني ارون حزان المسيئة للاردن والشعب الاردني.