فنّانة وراء فبركة صورة عمرو دياب وأنغام .. من تكون ؟!

راديو موال-منذ ما يقرب من عامين يفكر الفنان المصري عمرو دياب في العودة للتمثيل مجدداً، خاصة بعد غياب لأكثر من 18 عاماً، ولكن تأجيل أعماله التمثيلية أكثر من مرة دفع إلى القول،إن عمرو لن يخوض التجربة مطلقاً لتخوفه من الرهان على التمثيل الذي قد لا يجد نفس صدى أعماله الغنائية.

اجتماعات عمل وتحضيرات قوية
ولكن قيل أخيراً إن المخرج هادي الباجوري استقر على اليونان ليصوّر فيها الفيلم، على أن يبدأ التصوير عقب إجازة عيد الفطر المبارك، ولكنه في تصريحات خاصة قال بأن من المبكر الإعلان عن تصوير الفيلم، حيث إنه لا يزال هناك اجتماعات عمل وتحضيرات قوية.

وتابع أن من الطبيعي كل تلك التحضيرات لعمل للفنان عمرو دياب؛ فمعروف عنه أنه يدقق كثيراً في كافة التفاصيل، كما أن عودته للتمثيل تُعدّ حدثاً لا يمكن أن يمر مرور الكرام.

وعن اختيار البطلة، حيث أشيع أنه سيُستغنى عن الفنانة دينا الشربيني لمصلحة الفنانة ياسمين رئيس وزوجة المخرج هادي الباجوري، صرّح بأن كل هذه الأسماء اجتهادات صحافية وأنه لم يتم التعاقد مع أي فنانة حتى الآن.
وعن الموعد المحدد للتصوير، أشار الى أنه حتى الآن لم يُحدّد الموعد النهائي، كما أن التصوير في اليونان سيجري بالفعل مع مجموعة من الأماكن الأخرى التي يتم اختيارها، ولكن في الأغلب سيبدأ التصوير في نهايات العام الحالي.
وعمّا قيل بأن الفيلم سيُعرض في عيد الأضحى، نفى هذا الكلام مشدداً على أن لا أساس له من الصحة ولن يلحق بالعيد.

حفل الساحل الشمالي ومطربة وراء صورة مع أنغام
من جهة أخرى، يحضّر عمرو دياب لحفل كبير ضمن حفلات الصيف في موسى كوست بالساحل الشمالي، على أن يكون من تنظيم اينرجي وسيعلن عنه قريباً.

وكان عمرو قد فوجئ بصورة على السوشيال ميديا تجمعه بالمطربة أنغام، تبيّن أنها فوتوشوب حيث يظهر كأنه يجلس عند قدميها، فيما تضع يديها على كتفه، وهو ما أثار علامات استفهام عديدة، ولكن مقربين من أنغام أكدوا بأنها منزعجة بشدة، خاصة أن الصورة كيدية بعد تصريحات أنغام عن أن عمرو دياب تاريخ كبير في إحدى الفضائيات أخيراً.
ويبدو أن الأمر أزعج إحدى الفنانات اللاتي على خلاف مع عمرو وأنغام أيضاً فقررت الانتقام بهذه الطريقة، خاصة أن أنغام في الحلقة نفسها لم تتحدث عن تلك المطربة إلا قليلاً.