هيفاء وهبي تسخر من السعوديات ! هذا ما قالته عنهن

راديو موال-سخرت الفنانة هيفاء وهبي من بنات القصيم بالمملكة العربية السعودية وذلك على احد مواقع التواصل، حيث نشرت رسالة علي حسابها تطالب المتابعين لديها اذا كان لدي احدهم عقد نفسية ان يقوم بعدم متابعتها في رسالة موجهة الى السعوديين خصوصا.

وأضافت هيفاء ان على من يملك عقد نفسية بعدم المتابعة والضغط على UnFollow وذلك حسب وصفها لانهم مرضى لديهم العديد من العقد والغيرة الغريبة ومدعين دينيا والدين اخلاق وانهم بلا اخلاق حسبما قالت.

واضافت مطالبة من يملك عقد نفسيى عليه ان “يحل عن سمانا” وبعدها وصفتهم بكلمات نابية بسبب التعليقات التي يكتبوها تحت صورها ويكرروها اكثر من الف مرة وانتهت بالدعاء عليهم .

اضافت هيفاء وهبي علي حسابها الشخصي على احد مواقع التواصل ان مدعيين الفضيلة “يتلصصون” على صورها من خلف الجوال ومن ثم يقوموا بسبها والتعرض لها في عرضها ليل نهار في التعليقات وانهم حولوا السوشيال ميديا الي مباراة للتعبير عن التربية الرديئة، واكدت الفنانة اللبنانية ان اكثر ما يفرحها في في هذا الموضوع هو ان الجميع انكشف وظهرت حقيقته مؤكدة انهم اصبحوا “ركب سودا و بشرة زرقا” حسب وصفها.

واضافت هيفاء وهبي جملة اخرى كانت مثيرة للجدل واعتبرها المغردون السعوديين سخرية من البنات السعوديات من القصيم حيث قالت “بتخافو من الحلو. الجمال بيستفزكن” وذلك في نهاية حديثها.