انطلاق فعاليات اليوم الاول من النشاط الحر في الدوحة

راديو موال – بحضور حشد من الاهالي والعديد من مسئولي المؤسسات الرسمية والشعبية افتتح الاستاذ سامي مروة مدير التربية والتعليم بيت لحم بحضور رئيس بلدية الدوحة مازن اللحام ورئيس البلدية السابق خالد محبوب ورئيس قسم الانشطة الطلابية أ. فايز جعارة انطلاق فعاليات اليوم الاول من النشاط الحر في كل من مدرستي بنات مسقط الثانوية وبنات الخلفاء الراشدين الاساسية بمشاركة حوالي 200 طالبة حيث تنفذ العديد من الفعاليات والانشطة في مجالات مختلفة علمية وثقافية ورياضية وفنية وكشفية والبيئة، وتنفذ هذه الفعاليات ايام السبت على مدى عشرة لقاءات.
مدير التربية عبر في كلمته عن شكره لبلدية الدوحة على تعاونها في تبني ورعاية النشاط الحر في مدارس الدوحة وتعاونها مع مديرية التربية بتقديمها كافة التسهيلات وسبل الدعم لتنفيذ الخطة الاستراتيجية لمديرية التربية.
كما بحث السيد مروه مع رئيس البلدية فكرة تنفيذ اليوم الرياضي المفتوح للطلاب في مدارس الذكور واتفق الطرفان على عقد اجتماع قريب بين مديرية التربية والبلدية لوضع اليات تنفيذ الفكرة وترجمتها على ارض الواقع.
كذلك تفقد السيد مدير التربية والتعليم انطلاق فعاليات اليوم الاول للنشاط الحر في مدرسة بنات الخضر الاساسية حيث يتبنى نادي الخضر الرياضي برئاسة رجل الاعمال خليل العموري هذه الانشطة التي تشارك فيها 160 طالبة، وقدم السيد مروه شكره لرئيس نادي الخضر على تبنيه هذه الانشطة التي تعزز تواصل الطلبة مع مدارسهم بهدف تحقيق النمو الشمولي للطالب بكافة جوانبه المعرفية والوجدانية والسلوكية والحركية.