اعتصام تضامني مع الأسرى المضربين عن الطعام المحكومين بالمؤبد

راديو موال – شارك هالي الأسرى المضربين عن الطعام من محافظة بيت لحم الأسير جواد جواريش والاسير ماهرعبيات المحكومين بالمؤبد في الاعتصام التضامني والذي أقيم أمام كنيسة المهد بدعوة من جمعية الاسرى المحررين ونادي الاسير وهيئة الاسرى تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام ضد سياسة التنكيل والعزل المستمرين. .
والقى رئيس جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم محمد حميده كلمة أكد فيها على شرعية مطالب الاسيرين جواريش والعبيات ومن حقهم ان يعيشوا بسجنهم حياة كريمة واكد بان سياسة ادارة السجون تتعمد خلق المشاكل في صفوف الأسرى وبحجج واهية من اجل التنغيص على حياة الأسرى وعدم شعورهم بالاستقرار النفسي والجسدي .
الناطق باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين حسن عبد ربه اكد في كلمته بأن هذه المعارك لا تعرف المستحيل ولا تعرف إلا طريق واحدا وهو النصر بأذن الله وعلى هذه الوقفات والفعاليات أن تستمر حتى تحرير اسرانا من داخل سجون الاحتلال ووجه التهاني للأسير المحرر مالك القاضي والذي خاض إضرابا مفتوحا لمدة 70 يوما ضد سياسة الاعتقال الإداري بحقه .
وقال مدير نادي الاسير خضر الاعرج بأن فعاليتنا مستمرة حتى انهاء الاسرى اضرابهم وتحقيق مطالبهم العادلة، وكما تحدث كل من عبد الله ابو حديد وابو رامي الحلو عن عائلات الاسرى المضربين مؤكدين على احقية ابنائهم الاسرى المضربين منذ عشرة ايام العيش بكرامة حتى يأتي فرج الله بالحرية والنصر وطالبوا مؤسسات حقوق الانسان والصليب الاحمر التدخل لانهاء معاناة الاسرى موضحيا بان مطالب الاسرى المضربين هي مطلبية بحته للعيش بكرامة داخل السجون واجبار ادارؤة السجون التوقف من التنكيل بهم وعزلهم من حين لاخرو وجهوا الشكر لكل من وقف مع ابنائهم الاسرى المضربين .