بالصور ” راديو موال “يعايد الأطفال المرضى في مستشفيات بيت لحم

راديو موال – بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد قامت أسرة راديو موال بالتعاون مع المؤسسة الأمنية الفلسطينية وبعض المحلات التجارية في زيارة الى أطفال مرضى السرطان والأطفال المرضى في مستشفى بيت جالا الحكومي ومستشفى الكريتاس للاطفال لمعايدتهم. وقامت الزميلة نداء عياد بصحبة مهرجة من مسرح الحارة بعمل لقاءات مع الأطفال وتوزيع الهدايا والشوكولاتة عليهم في اجواء من الفرح والسعادة.

وقال مدير راديو موال الزميل داني قمصية ان الهدف من البرنامج هو ادخال البسمة والفرحة على وجوه الاطفال ولو بشئ بسيط، والوقوف الى جانبهم في الظروف الصعبة التي يعيشونها، والتواجد والاحتفال معهم في هذه الاجواء الاحتفالية الجميلة التي يحتفل فيها أطفال العالم ككل لمعايدتهم ولاسعادهم متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة الي اهاليهم سالمين معافين.

بدورهم تقدم مدراء المؤسسات الطبية وأهالي اطفال المرضى بجزيل الشكر والتقدير الى اسرة راديو موال على دورها الانساني والمتميز والجهود الكبيرة التي بذلوها في إدخال الفرحة وتقديم الهدايا والتواصل مع الاطفال المرضى بشكل دائم وفي جميع المناسبات والاعياد المختلفة.

كما ونتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا العمل الخيري ” داون تاون هوم والمؤسسة الامنية وحديقة الزهور ومسرح الحارة والزميلة ميرنا سخلة ”

IMG_2340 IMG_2361 IMG_2375 IMG_2378  IMG_2393 IMG_2420 IMG_2431 IMG_2462

 

لمزيد من الصور اضغط على الروابط التالية

 

رابط مستشفى الحسين

 

رابط مستشفى الكاريتاس