وحدة التدريب المهني و التقني في غرفة تجارة بيت لحم تلتقي بطلبة كلية دار الكلمة

استقبلت وحدة التدريب المهني و التقني في غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ممثلة بمنسقة الوحدة رولا سلمان، وحدة دعم و تطوير الطلاب في كلية دار الكلمة الممثلة بمديرها الأستاذ اياد ابو الرب و عدد من الطلبة من التخصصات المهنية المختلفة اضافة لمدير دائرة الجودة في الكلية الاستاذ سامي ابو غزالة. حيث تعرّف الطلاب خلال زيارتهم الاولى للغرفة التجارية على دورها الرائد في دعم القطاع الخاص و الخدمات المختلفة التي تقدمها لأعضاء الهيئة العامة، لدفع عجلة النمو الاقتصادي في محافظة بيت لحم.

كما و تعرّف الطلاب على وحدة التدريب المهني و التقني و دورها في تعزيز التدريب المهني في المحافظة من خلال التدريبات التي ستقدمها بناء على دراسة احتياجات مصممة خصيصا لأعضاء الهيئة العامة، بالاضافة لغيرها من الدراسات على مستوى المحافظة كدراسة جودة مهارة خريجي التدريب المهني و التقني بالتعاون مع وزارة العمل و غرفة كولون الحرفية الألمانية.

و تم في اللقاء مناقشة امكانية توقيع مذكرة تعاون بين الطرفين بهدف تشبيك الطلاب، خريجي التعليم المهني مع القطاع الخاص لتسهيل تشغيلهم . كما و سيتم الترتيب لأنشطة ترويجية مشتركة للتعليم و التدريب المهني و التقني، و ابراز أهمية التعليم المهني في الريادية و ذلك كمساهمة لتغيير النظرة التقليدية.