برشلونة مرشح للابتعاد بالصدارة

راديو موال :وكالات- ستكون الفرصة متاحة امام برشلونة حامل اللقب للابتعاد بالصدارة عندما يحل ضيفا على سبورتينغ خيخون اليوم في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة للدوري الاسباني في كرة القدم.
ولا يبدو ان احدا باستطاعته الوقوف بوجه مد النادي الكتالوني الذي يتصدر الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن اقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد واربعة عن غريمه الازلي ريال مدريد الثالث، وفي حال فوزه المتوقع الاربعاء في معقل خيخون في المباراة التي تأجلت في ديسمبر الماضي بسبب انشغاله بكأس العالم للاندية، سيبتعد بالصدارة بفارق ست نقاط وسيقطع بالتالي شوطا مهما نحو الاحتفاظ باللقب.
ويبدو فريق المدرب لويس انريكي مرشحا لتحقيق فوزه السابع على التوالي وتعزيز رقمه القياسي والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الحادية والثلاثين على التوالي، خصوصا في ظل المستوى المذهل الذي يقدمه والاداء المثير الذي طال حتى تنفيذ ركلات الجزاء بعد الذي قام به الارجنتيني ليونيل ميسي وسواريز في لقاء الاحد، حيث مرر الاول الكرة للثاني عوضا عن تسديدها فسددها الاوروغوياني في الشباك بعدما ارتمى الحارس ارضا ظنا منه بان الارجنتيني سيسدد.
وستكون المباراة مميزة لانريكي لانه تجمعه بفريق بداياته الكروية، اذ بدأ مشواره كلاعب في الفرق العمرية لسبورتينغ خيخون عام 1988 ثم التحق بالفريق الاول عام 1989 وبقي معه حتى 1991.