مجلس قروي دار صلاح يكرم الموظف المثالي لعام 2015

راديو موال – كرم مجلس قروي دار صلاح الى الشرق من بيت لحم موظف المجلس الاخ / ناجي علي سالم ” ابو علي ” بمنحه جائزة الموظف المثالي للعام 2015 .
وقال الناطق باسم المجلس القروي عثمان صلاح ان ابو علي يشغل مسؤول قسم الجباية في المجلس منذ عشرين عاما ومنحت له هذه الجائزة تقديرا على جهودة وتفانيه في العمل على طول السنوات التي عمل بها في المجلس القروي.

واضاف صلاح ان المجلس القروي يهدف من هذا التكريم الى تحفيز الموظفين للعمل بروح الفريق الواحد والى بذل كل الجهود للنهوض بالقرية وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين.
وقدم رئيس المجلس القروي الاخ خليل مبارك شكره للاخ ابو علي لدوره ومتابعته لعمله بالشكل الأمثل مضيفا ان هذه الجائزة ستمنح كل فترة للموظف الذي يعمل بشكل مميز وبانتماء للمؤسسة التي يعمل بها مؤكدا بانه لا مانع من منح هذه الجائزة لنفس الموظف في حال بقي يعمل بنفس النسق والجهد.
بدوره قدم الاخ ابو علي شكره للمجلس القروي ممثلا برئيسه واعضاءه على هذه اللفته الكريمة التي ان دلت على شيء فانما تدل على حرص ومتابعة المجلس لعمله وان هذا التكريم سيدفعه لمضاعفة جهوده في الفترة القادمة وتعتبر حافز كبير له متمنيا التوفيق لهيئة المجلس بكافة طواقمه.

يذكر ان مجلس قروي دار صلاح قد كرم قبل اسبوعين المواطن المثالي في القرية للعام 2015.