كشاف الطليعة الارثوذوكسية ينفي أن يكون هناك أي ترتيب بينها وبين الشباب العربي الأرثوذكسي

راديو موال : بداية تهنِّئكم قيادة مجموعة الطليعة الأرثوذكسية بيت لحم بمناسبة الأعياد المجيدة أعادها الله على الجميع بالخير واليُمن والبركات. بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، ورداً علام نُشر في بعض الصحف الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي باسم الشباب العربي الأرثوذكسي بخصوص حيثية “خروج المجموعات الكشفية لاستقبال البطريرك ومغادرتها فور وصوله إلى ساحة المهد”، فإننا في قيادة الطليعة الأرثوذكسية لم نقم بأي مناقشات مع أي جهة ممثلة للشباب العربي الأرثوذكسي، ونحن بصفتنا الجهة الوحيدة المنسقة لاستعراض 6/1 الذي يُقام كل عام بحسب البروتيكول فإننا ننفي أي اتفاق أو أي ترتيب بيننا وبين الشباب الأرثوذكسي.

12464016_10156410558960013_531882856_n

وسيكون الترتيب الوحيد المعمول به هو الترتيب الذي تمّ الاتفاق عليه مع قيادات المجموعات الأخرى في الاجتماع الذي عُقد يوم الثلاثاء 29/12/2015، كما كان متعارفاً عليه في السنوات الفائتة.

وعليه نتمنى من أهالنا الكرام ومجموعاتنا المدعوة، المشاركة في الاحتفالات الميلادية لاستقبال ملك المجد ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح. نحن في الطليعة الأرثوذكسية على يقين بأنَّ هذا الاحتفال هو جزء من تاريخينا العربي الأرثوذكسي وتراثنا البيت لحميّ على هذه الأرض المباركة؛

وإننا نحترم هذا الإرث فهو أمانةٌ في أعناقنا نحافظ عليه وهو باقٍ إلى طول السنين.

وكلّ عام وأنتم بألف خير

قيادة المجموعة ممثَّلة بالقائد الياس إجحا