حالة الطقس وامطار الخير

راديو موال :توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الخميس،  غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في النهار وبارداً في الليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ،وتسقط باذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الجمعة يكون الجو صافياً وبارداً نسبياً في النهار شديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية  شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناَ والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة حيث تصل العظمى نهار السبت الى 9 درجات فقط، فيما تهبط ليلا ً في القدس الى ثلاثة درجات، ودرجتين في الجبال العالية الجنوبية، وتقترب من صفر في جبال الشمال، وسيكون الطقس سيكون شديد البرودة، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في الاودية والمناطق المنخفضة والاماكن الاكثر عرضة لذلك.

وفي يوم الاحد يتواصل تأثر المنطقة بموجة البرد والصقيع حيث يستمر الجو باردا ً خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلا ً مع حدوث الصقيع فجرا ً وصباحا ً.

و يوم الاثنين ترتفع درجات الحرارة ويصبح الجو اقل برودة نهارا ً، لكن يتوقع استمرار موجة الصقيع فجرا ً وصباحا ً في مناطق مختلفة من البلاد.