اعتقال ثلاثة مشتبه بهم في مهاجمة منزل بابون

راديو موال- نجيب فراج – قال محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري ان الاجهزة الامنية اعتقلت عدد من المشتبه بهم بتنفيذ الاعتداء على منزل رئيسة بلدية بيت لحم يوم امس .

واضاف المحافظ البكري في تصريح  صحفي صادر عن دائرة الاعلام ان الاجهزة الامنية عملت على مدار يوم امس من اجل متابعة وملاحقة منفذي الاعتداء على منزل بابون والذي تمثل بالقاء زجاجات حارقة على المنزل واستطاعت اعتقال عدد من المشتبه بهم في غضون ساعات.

واوضح البكري ان الاجهزة الامنية قامت بتحويل المشتبه بهم الى القضاء لاتخاذ كافة المقتضيات القانونية بحقهم وفق القانون الفلسطيني  موضحا ان القضية الان مطروحة امام القضاء الفلسطيني .

وثمن المحافط البكري جهود الاجهزة الامنية التي عملت بكل جهد وتميز مثمنا دورهم في الحفاظ على ارواح المواطنين وحماية ممتلكاتهم مشيرا الى ان سرعة العمل يعكس قدرات امنية ومهنية عالية لافراد المؤسسة الامنية الفلسطينية.
هذا وعلم ان عدد المعتقلين على ذمة هذه القضية قد وصل على الاقل ثلاثة.
وتواصلت بيانات الشجب والاستنكار لهذه الجريمة حيث اصدر رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايل الاعتداء ووصفهه بانه جريمة حبانة مطالبا جميع الجهات المعنية بالكشف عن هوية الفاعلين واتخاذ جميع الاجراءات القانونية الرادعة بحق هؤلاء، كما استنكرت سلطة المياه المجاري وكذلك مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة ممثلا بمديره التنفيذي المهندس اياد ابو ردينة معتبرا هذا الاعتداء في هذا الوقت العصيب الذي يمر به شعبنا الفلسطيني هو اعتداء مشبوه وخارج عن الصف الوطني من الطابور الخامس لحرف البوصلة الوطنية عن مسارها.
واصدر اعضاء مجلس ادارة مركز الارشاد والتدريب للطفل والاسرة والعاملون فيه الاعتداء.