بلدية الدوحة تحتفل بافتتح الملعب الخماسي المعشب

راديو موال – احتفلت بلدية الدوحة أمس الخميس بافتتاح الملعب الخماسي البلدي والمطور بالانجيل الصناعي ، وذلك بمساهمة من مؤسسة تطوير بيت لحم من خلال منحة رجل الأعمال الراحل سعيد خوري .

وقام رئيس بلدية الدوحة السيد خالد محبوب ورئيس مجلس ادارة مؤسسة تطوير بيت لحم معالي المهندس زياد البندك بافتتاح الملعب الخماسى البلدي ، وذلك بحضور ممثلين عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة وأعضاء من المجلس البلدي ، اضافة لأمين سر حركة فتح في المدينة محمد رومي ورئيس نادي شباب الدوحة فارس زواهرة والسيد محمد ملش ممثل شركة المدائن المنفذة للمشروع .

ورحب رئيس البلدية بالضيوف ، شاكرا مؤسسة تطوير بيت لحم على هذه المنحة التي تكللت بافتتاح الملعب الخماسي والذي سيكون له اثر كبير في تنشيط الحركة الرياضية في المدينة .

من جانبه اشاد رئيس مجلس ادارة مؤسسة تطوير بيت لحم بما تم انجازه ، مؤكدا في ذات الوقت على استعداد المؤسسة للتواصل مع البلدية في اية مشاريع حيوية تخدم مواطني المدينة ، حيث نقل تحيات السيد سامر سعيد خوري الى سكان مدينة الدوحة وحرصه على خدمة الشباب في جميع انحاء المحافظة .

تجدر الاشارة الى ان الملعب سيبدأ العمل الرسمي مع مطلع الشهر القادم وسيشهد قبل ذلك مباراة افتتاحية رسمية خلال الايام القادمة .