آلاف الكوادر الفتحاوية يشاركون في ورقة عمل شارك بالقرار

راديو موال – قام عدد كبير من الكادر الفتحاوي في قطاع غزة بإعداد ورقة عمل تحت عنوان شارك بالقرار، على شكل استبيان تتضمن مجموعة من الأسئلة 53 سؤال موجهة لأبناء حركة فتح ضمن ورقة شملت ثلاث محاور رئيسية للأداء التنظيمي وبناء الهيكل والانتخابات، استهدفت آلاف الكوادر المصنفين في حركة فتح من أجل الخروج بتوصيات للنهوض بأداء حركة فتح.

وعمل الكادر القائم على توزيع الاستبيان على كافة مناطق وأقاليم قطاع غزة.

وتفاعل الجميع مع ورقة العمل شارك بالقرار من أجل النهوض بحركة فتح واستخلاص العبر ومعالجة نقاط الخلل بشكل تنظيمي مهني وفقا لقواعد ومبادئ حركة فتح.

وأشاد الجميع بهذه الخطورة الجريئة والغير مسبوقة منذ تأسيس الحركة، مؤكدين على أنها جاءت في الوقت المناسب كمتطلب ضروري للعمل الجماعي للكادر من أجل تصويب الأوضاع الداخلية لحركة فتح.

ووصل عدد المشاركين في الاستبيان في اليوم الخامس الى 70% من المستهدفين على مستوى المناطق والأقاليم من أبناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في المحافظات الجنوبية.

يشار إلى أن الاستبيان لاقى قبول كبير وواسع بين الأوساط الفتحاوية في القطاع، من خلال مشاركة الآلاف بالإدلاء برأيهم والإجابة على الأسئلة التي تضمنتها ورقة العمل التي ستخرج بنتائج دقيقة حول تقييم الكادر للأداء التنظيمي بعد المؤتمر السادس.