المحافظ البكري يستنكر اعتقال النشطاء عميرة وعودة واعمال التجريف ببيت جالا

راديو موال – استنكر محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري اعتداءات وممارسات الاحتلال الاسرائيلي في محافظة بيت لحم والتي كان اخرها اعمال التجريف في اراضي بئر عونة بمدينة بيت جالا بهدف بناء الجدار العنصري.

 

واستنكر المحافظ البكري في تصريح صحفي صادر عن مكتبه ممارسات الاحتلال القمعية التي تمثلت باعتقال نشطاء المقاومة الشعبية منذر عميرة و احمد عودة موضحا ان من حق الفلسطينين التعبير عن رفضهم لعنصرية الاحتلال وجرائمه المتواصلة بحق الارض الفلسطينية .

 

واوضح المحافظ البكري ان اسرائيل ماضية في مخططات سرقة الاراضي من خلال مواصلة الجدار والبناء الاستيطاني موضحا ان هذه النوايا تعكس حقيقة الاحتلال الاسرائيلي و وجه حكومته اليمنية المتطرفة مشيرا الى اهمية مواجهة هذه المخططات من خلال المقاومة الشعبية .

 

واكد المحافظ البكري ان شعبنا الفلسطيني سيفشل مخططات الاحتلال العنصرية المتمثلة باقامة الجدار العنصري في بيت جالا بوحدته ومقاومته وصموده على ارضه .

 

واضح المحافظ البكري ان منطقة بيت جالا خصوصا وبيت لحم عموما مستهدفة من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحكم موقعها الجغرافي القريب من مدينة القدس موضحا ان الاستهداف الاسرائيلي لبيت لحم يندرج في اطار مخططات استيطانية واسعة تهدف لربط القدس بالتجمعات الاستيطانية لتكوين ما يسمى بالقدس الكبرى .