المشرف الرياضي للخضر: نسير بالاتجاه الصحيح استعدادا للاستحقاقات المقبلة

راديو موال – قال المشرف الرياضي الجديد لنادي شباب الخضر، الكابتن محمد صلاح، إن الفريق الأول يسير في الاتجاه الصحيح نحو الوصول إلى الخطة الاستراتيجية التي وضعت تعاملا مع الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف صلاح، أن الالتزام والانضباط عنوانان حقيقيان لكتيبة الفريق الأول، ولا وجود لغيابات بين اللاعبين في التدريبات، والكل يأخذ مسؤوليته على محمل الجد للتعامل مع المرحلة المقبلة التي تتطلب من الجميع بذل قصارى الجهد لأخذ الفريق إلى مكانه الصحيح والطبيعي بين الكبار في المنافسة على مختلف البطولات، وهذا حق شرعي لكل فريق’.

وتابع: ‘الفريق عزز بكوكبة من اللاعبين حسب احتياجاته، لكن هذا لا يعني أننا وصلنا إلى الهدف المبتغى، بل تطلب الأمر منا وفي الأيام المقبلة العمل بجدية على العامل النفسي للاعبين الذي هو أساس النجاح والتقدم’.

وفيما يخص التركيبة الأساسية للفريق، قال صلاح: ‘يوجد لدينا عدد من اللاعبين أصحاب الفنيات والمهارات، لكن من يثبت نفسه داخل المستطيل الأخضر بدءا بإبداعاته في التدريبات وصولا إلى جديته في المباريات الودية، سيكون له المكانة الأساسية ولا وجود للعلاقات الثنائية الجانبية على مصلحة الهدف المنشود للفريق’.

وأعرب صلاح عن ارتياحه الكبير للأجواء العامة التي يمر بها الفريق في كافة مراحله، ‘بجهود رئيس النادي خليل العموري الذي يذلل كل العقبات ويقف دوما أمام كل صغيرة وكبيرة تهم مصلحة الفريق، ما كان له الأثر الكبير في إضفاء أجواء من الحيوية وخلق حالة عامة من المودة والمحبة’.

وحول المباريات الاستعدادية، قال صلاح إنه تم الوقوف على جاهزية الفريق أمام شباب الخليل ودورا، والنتائج في هذه المرحلة لا ينظر إليها بجدية بقدر أهمية بناء شخصية للفريق من حيث الجاهزية البدنية والمهارية للاعبين’، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجميع.