برعاية مؤسسة تطوير بيت لحم :PNN تطلق مسابقة للصور بعنوان رمضان في عيون العدسة

راديو موال – اطلقت شبكة فلسطين الاخبارية PNN مسابقة للصور الفوتوغرافية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بحيث تتناول المسابقة جوانب مختلفة يعيشها الفلسطينيون في الشهر الفضيل .
وقال منجد جادو مدير عام شبكة PNN ورئيس تحريرها ان الشبكة رات اهمية استخدام الاعلام في الترويج لاجواء رمضانية روحانية بالشهر الفضيل موضحا ان الصورة الفوتوغرافية يمكن ان تكون اداة مهمة في التعبير عن معاني كثيرة في شهر رمضان المبارك مشيرا الى ان المسابقة برعاية من مؤسسة تطوير بيت لحم وبالشراكة مع محافظة بيت لحم و نقابة الصحفيين الفلسطينين.

واضاف جادو ان المسابقة ستتناول جوانب مختلفة من الشهر الفضيل اهمها جوانب العبادة في الشهر الفضيل و الاسواق خلال رمضان كما ستتناول ايضا صورا حول التكافل بالشهر الفضيل بالاضافة الى صور من الماكولات خلال شهر رمضان بحيث يتم عرض الصور على صفحة خاصة بالمسابقة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بعنوان رمضان في عيون العدسة.
واشار جاد وان بامكان أي مواطن او مصور او شخص لديه كاميرا او هاتف ذكي التقطا الصور التي يراها مناسبة في عكس الواقع الفلسطيني واجواء رمضان في الجوانب المختلفة التي تم ذكرها وارسها الى موقع رمضان في عيون العدسة عبر الفيس بوك ونشرها على هذه الصفحة .
كما سيتم نشر الصور على مواقع الفيس بوك الرسمية للشبكة لتكون متاحة امام الجمهور الفلسطيني من اجل عمل اعجابات عليها مضيفا ان الصور التي ستفوز سيتم عرضها على موقع الشبكة كما سيتم تسليم الفائزين جوائز قيمة في حفل سيقام اما نهاية الشهر الفضيل او بعد عيد الفطر السعيد .
واوضح جادو وان شبكة فلسطين الاخبارية PNN تسعى من هذه المسابقة لاستخدام الثورة التكنلوجية في عكس الواقع الفلسطيني من خلال استخدام الهواتف الذكية لالتقاط الصور كما تهدف الى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي التي اصبحت مصدرا مهما للصور والاخبار في عرض هذه الصور .
واشار جادو الى ان مسابقة رمضان في عيون العدسة ستكون مسابقة سنوية وهي تندرج في اطار مسابقة الصورة الفوتوغرافية التي تنفذها الشبكة في مجالات مختلفة من مجالات وجوانب الحياة بفلسطين .
ودعا جادو المواطنين والمصورين للمشاركة في المسابقة موضحا انه الى جانب عدد الاعجابات على الصور سيكون هناك لجنة من المصورين لاختيار الصور الفائزة .
وشكر جادو مؤسسة تطوير بيت لحم على تبنيها ودعمها للفكرة مشيرا الى ان المؤسسة بدعمها هذا تقدم نموذجا جديدا لدعم الابداع والتطوير في مجالات مختلفة من مجالات الحياة الفلسطينية كونها تدعم عمل اعلامي يساهم في نقل الواقع الفلسطيني من خلال الصورة التي يمكن ان تكون افضل من الف كلمة مثمنا مجلس ادارة مؤسسة مبادرة تطوير بيت لحم وادارتها التنفيذية.
كما شكر جادو محافظة بيت لحم ممثلة بالمحافظ البكري ونقابة الصحفيين الفلسطينين على تعاونهم وشراكتهم في مسابقة رمضان في عيون العدسة معربا عن امله بوجود مشاركات من بيت لحم وغيرها من المدن الفلسطينية .
واشار جادو انه بامكان أي مواطن زيارة صفحة المسابقة على الفيس بوك واضافة مشاركته فيها