جبهة النضال الشعبي في بيت لحم تقيم معرضا للتراث الفلسطيني إحياء لذكرى النكبة

راديو موال – افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم  وضمن فعالياتها لإحياء الذكرى السابعة والستون للنكبة، معرضا للتراث والصور حيث تم الافتتاح  بمشاركة وفد من فلسطيني الداخل.

وتم افتتاح المعرض والذي يستمر لمدة يومين، في مخيم الدهيشة، بحضور حشد من المدعوين من ممثلي القوى والفصائل والمؤسسات الرسمية والشعبية وأعضاء المجلس الوطني والمجلس التشريعي في المحافظة، وافتتح المعرض عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي فضل طهبوب و أمين سر دائرة العلاقات الوطنية والسياسية رشيد شاهين و سكرتير الفرع جمال هماش، وسكرتيرة كتلة نضال المرأة رحاب برهوم، وأعضاء قيادة فرع الجبهة  .

وأم المعرض العديد من الزائرين من الأهالي وطلاب مدارس مخيم الدهيشة ذكورا  وإناثا .

وعلى هامش المعرض تم فتح جلسة حوارية بين الحضور، تناولت النكبة  التي أحلت بالشعب الفلسطيني بفصولها السوداء وإفرازاتها الأليمة على شعبنا على مدار العقود الماضية حتى الآن .

وطالبت الجبهة بضرورة إيقاف الظلم التاريخي الذي وقع  على الفلسطينين  وإنهاء كافة إفرازات النكبة والاحتلال التي يدفع شعبنا ضريبتها إلى اليوم  من حرمان وظلم ألم بالشعب الفلسطيني لسنين طويلة وتحقيق حق العودة للاجئين التزاما بقرارات الشرعية الدولية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس