تكافؤ غريب ين ميسي وكريستيانو رونالدو في دوري الأبطال

راديو موال – وصل دوري أبطال أوروبا بكرة القدم إلى الدور قبل النهائي، وستقام الثلاثاء والاربعاء مباراتي ذهاب نصف النهائي بين يوفنتوس بطل ايطاليا وضيفه ريال مدريد الاسباني حامل اللقب، ثم يستضيف برشلونة متصدر الدوري الاسباني منافسه العنيد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.
وستقام الاسبوع المقبل مباراتي العودة في ميونيخ ومدريد (الثلاثاء والأربعاء) على التوالي.

وتعتبر هي المرحلة من المسابقة هي مرحلة النجوم الكبار، حيث يظهر المعدن الحقيقي للاعبين القادرين على حمل فرقهم على اكتافهم، وفي هذه المناسبات فقط يسجل نجوم الساحرة المستديرة تألقهم.

وفي الوقت الحالي لا يوجد نجمين أكبر من الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة وأفضل لاعب في العالم 4 مرات، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم في آخر عامين.

الغريب في أرقام هذين اللاعبين أنهما سجلا نفس العدد من الأهداف في الشامبيونز ليغ هذا الموسم في نفس العدد من المباريات، والغريب أكثر ان كل منهما صنع العدد نفسه من الأهداف أيضا.

ولعب كل من رونالدو وميسي دورا رئيسيا حتى الآن في دوري أبطال أوروبا وخصوصا في الدور ربع النهائي رغم أنهما لم يسجلا الأهداف ولكن ميسي صنع لزملائه ضد باريس سان جيرمان، وهو ما فعله أيضا رونالدو في الهدف الحاسم ضد اتلتيكو مدريد.

وسجل كل من البرغوث وصاروخ ماديرا 8 أهداف وإضافة 4 تمريرات حاسمة في 10 مباريات،
وسيبقى السؤال من سيكون أكثر أهمية بالنسبة لفريقه في هذا الوقت الحرج؟.

كيف سيكون شكل ريال مدريد أو برشلونة إذا غاب كريستيانو رونالدو أو ميسي؟

 

img.kooora