بالصوت: الاحتلال يعتدي على مسيرة بوابة القدس

راديو موال – اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد ظهر اليوم الثلاثاء على المسيرة الجماهيرية التي انطلقت في محيط بوابة القدس في يوم الانتخابات باسرائيل للتاكيد على ان شعبنا الفلسطيني ماضي في سعيه لنيل حقوقه الوطنية بشتى انواع النضال والمقاومة التي كفلتها الاعراف الدولية.

وقال منذر عميرة رئيس اللجنة التنسيقية العليا لمقاومة الجدار والاستيطان في الضفة الغربية ان مسيرة اليوم الجماهيرية خرجت بالتعاون ما بين لجان المقاومة الشعبية وحركة الشبيبة الطلابية بجامعة القدس ومجلس اتحاد الطلبة للتاكيد على ان شعبنا الفلسطيني ماضي في نضاله المشروع لتحقيق الحقوق الوطنية الفلسطينية.

واوضح عميرة ان هذه المسيرة نظمت في يوم الانتخابات الاسرائيلية للتاكيد على ان شعبنا لديه خياراته وسيواصل النضال والمقاومة الشعبية بغض النظر عما ستؤول اليه الامور في الانتخابات الاسرائيلية مشددا على ان الحقوق الفلسطينية خارج اي مناكفات سياسية اسرائيلية وليس من المسموح لاحد ان يتلاعب بالحقوق الفلسطينية من قبل اسرائيل واحزابها مشددا على ان كافة الاحزاب في اسرائيل متفقة على محاربة ومواجهة النضال الفلسطيني .

وشدد عميرة ان مهاجمة قوات الاحتلال للمسيرة واعتقالاها مجموعة من النشطاء الفلسطينين والاجانب والاسرائيليين ما هو الا دليل واضح على الوجه الحقيقي لدولة اسرائيل وجيشها الهمجي القمعي بغض النظر عن الحزب الحاكم .

وطالب عميرة جماهير شعبنا الفلسطيني عدم الاكتراث بنتائج الانتخابات الاسرائيلية لان كافة الاحزاب في اسرائيل تتسابق على اصوات الناخبين الاسرائيليين على حساب الدم والارض والجحرية والكرامة الانسانية مشيرا الى ان الامر الجيد في هذه الانتخابات هو توحد اهلنا وشعبنا في الداخل ضمن قائمة موحدة ستكون قوية وقادرة على فضح ممارسات وعنصرية الاحتلال الاسرائيلي .