Salah Entertainer يحمل لقب “‏‎Arabs Got Talent‎”

راديو موال –  اختتمت مساء اليوم نهائيات الموسم الرابع من برنامج “Arabs Got Talent”، ففي ختامها حمل Salah Entertainer اللقب، وهو الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

وقد تنافس في النهائيات عشرة مواهب وهي ياسمينا، كارن وتلما، Very Bad Team، Crazy Dunkers، محمد الشيخ، Nabilson، Marawa The Amazing، Salah Entertainer، محمد وفرات غربي، وDuo Sora.

و Salah Entertainer من المغرب،  أبهر بعروضه لجنة التحكيم والجمهور ووصل إلى نصف النهائيات ومنها إلى النهائيات، ها هو يضع عينه على أن يكون “Arabs Got Talent” الموسم الرابع.
بين فنون “الروبوت” والنحت والرقص التعبيري، أمضى صلاح كل فترة شبابه، كاشفًا عن أن “أصدقائه شجعونه مرارًا على المشاركة في البرنامج، وعندما انتقل التشجيع إلى مواقع التواصل الاجتماعي، تحمس للفكرة لاسيما عند اكتشافه أنَّ البعض يستنسخون عروضه ويقدمونها في مختلف أنحاء العالم بطريقة جيدة حينًا وسيئة أحيانًا، فقرر أن يقدم أفكاره بنفسه”.

وقد مثل فلسطين في النهائيات الطفل محمد الشيخ فمنذ وقوفه لأول مرة على خشبة مسرح “Arabs Got Talent”، لفت الطفل محمد الشيخ من فلسطين الأنظار، وحقق إجماعًا على تميز أدائه وأبهر أعضاء لجنة التحكيم وجعلها تنوه بموهبته، كما أقنع الجمهور أيضًا بعرضه المتميز الذي أبرز فيه ليونة استثنائية في جسده.

هذا الأمر أعطاه دفعًا كبيرًا إلى الأمام، وجعله واثقًا من الفوز وتخطي كل المراحل وصولًا إلى الحلقة الختامية، وهو يطلب من الجمهور أن ينصفه ويصوت له هذه المرة أيضًا.
ابن بلدة “تل الهوى” من غزة، شارك بحماس كبير في الحلقة النهائية، ويعلق: “أنا أجهزت نفسي جيدًا، ويجب على الناس أن تصوت لي لأني موهبة فريدة من نوعها في العالم العربي”.

وأضاف: مضى على تمرني على اللياقة البدنية وحركات الليونة نحو سنة وثلاثة أشهر، وقد شجعني أهلي وأصدقائي على التقدم إلى “Arabs Got Talent”، وكانت والدتي مقتنعة بأنني سأحقق بصمة إيجابية في البرنامج، كما أتدرب منذ بضعة أسابيع مع أستاذ رياضة، يساعدني في تمارين الأداء، لجعل عروضي أكثر احترافية.