قوات الاحتلال تسلم نحو عشر بلاغات لمواطنين خلال توغل واسع

راديو موال – شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة مداهمات واقتحامات واسعة النطاق فجر اليوم للعديد من امواقع في محافظة بيت لحم، حيث طالت هذه المداهمات قرى ومخيمات ومدن وتحولت الى مسرح لاجراءات قوات الاجتلال في حملة هي الاوسع منذ اكثر من عام بحسب وصف عدد من النشطاء وجرى خلالها تسليم اكثر من عشرة مواطنين بلاغات لمراجعة المخابرات الاسرائيلية  الكائن في مجمع غوش عصيون الاستيطاني.
ففي مخيم عايدة داهمت قوة كبيرة من الجيش فجر اليوم  عددا من المنازل واجرت بداخلها تفتيشات دقيقة وسلمت ثلاثة شبان بلاغات امنية عرف منهم الشاب رمزي قوار، كما جرى تسليم شاب رابع من سكان حي الجداول التابع لمدينة بيت جالا بعد ان جرى اقتحام عدد من المنازل هناك.
وفي مدينة بيت ساحور توغلت قوة عسكرية اليها فجر اليوم واقام الجنود الحواجز العسكرية في شوارع المدينة فيما اقتحمت قوة عسكرية اخرى منازل فيها وسلمت شابين بلاغات امنية لمراجعة المخابرات الاسرائيلية.
وفي بلدة بيت فجار  قوة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة  بعدد من الدوريات وقامت هذه القوة بمداهمة بعض المنازل وتسليم بلاغات لمواطنين لمراجعة مخابراتها في مجمع عصيون وعرف منهم الشابين رامي علي عواد ديرية و احمد محمود موسى ثوابته، كما جرى تسليم شابين اخرين من تقوع الى الشرق من بيت لحم بعد مداهمة منزليهما برغين اخرين، اضافة الى شاب اخر جرى تسليمه في مخيم العزة شمال المدينة بلاغا اخرا.
شهود عيان قالوا لمراسل القدس دوت كوم ان هذه المواقع تحولت الى مسرحا لقوات الاحتلال الذين طبقوا اجراءات مشددة ونكلوا بالمواطنين خلال اقتحام المنازل، وظلت الاجراءات متواصلة حتى بزوغ الشمس.