انتهاء الازمة في بلدية بيت لحم

راديو موال – اعلن في محافظة بيت لحم عن انتهاء الخلافات التي عصفت خلال الاسابيع الاخيرة بمجلس بلدي بيت لحم خلال جلسة خاصة حضرها محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري وامين سر حركة فتح اقليم بيت لحم محمد المصري حيث حضر الجلسة رئيسة البلدية وكامل اعضاء المجلس البلدي.

وبعقد هذه الجلسة الكاملة تكون الخلافات قد انتهت بالمجلس بعد تدخل اللجنة الرئاسية الخاصة التي شكلها الرئيس محمود عباس ابو مازن بعضوية كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول و رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج واللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم .

وكان الرئيس محمود عباس كلف عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” محمود العالول ومحافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري حل الخلافات الداخلية الجارية في مجلس بلدي بيت لحم.

وقد كانت القضية تتعلق بتعليق مجموعة من اعضاء المجلس البلدي عضويتهم، احتجاجا على بعض القرارات التي اتخذتها رئيسة البلدية.

وكان الاعضاء المعلقون لعضويتهم قد طرحوا مبادرة لحل الاشكالية وانهاء الخلافات بالمجلس، لكن رئيسة البلدية لم ترد على هذه المبادرة حتى الآن.

هذا وتسعى السلطة الوطنية الفلسطينية لحل الخلافات داخل المجلس البلدي قبيل الاعياد الميلادية المجيدة، حيث يتوجب اطلاق الاستعدادات للاحتفالات الميلادية خلال ايام، لكن تم تأخيرها بسبب الخلافات داخل مجلس بلدي بيت لحم.

اللقاء التالي مع عضو بلدية بيت لحم حنا حنانيا يوضح ذلك…