داعش تكفر محامياً فلسطينياً من رام الله

راديو موال :تفاجيء المحامي غاندي امين المستشار في الهيئة المستقلة لحقوق الانسان من اعلان تنظيم داعش عبر احد منتدياته الاعلامية عن تكفيره ، على خلفية تصريحات أدلى بها لوكالة أنباء روسية حول تهجير اللاجئين الفلسطينيين من العراق .

وقال امين انه تفاجيء من اعلان تنظيم داعش عن تكفيره عبر احدى منتدياته الاعلامية، قائلاً انه يأخذ ذلك الامر على منحى الجد، وانه تواصل مع نقابة المحاميين والجهات ذات الشأن.

واضاف غاندي الذي يعمل في الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، انه اجرى مقابلة صحفية مع احدى وكالات الانباء الروسية حول وضع اللاجئين الفلسطينيين في العراق، وعمليات التهجير التي يتعرضون لها على يد داعش والمستقاة من شهادات حية من اللاجئين ومعلومات من منظمات حقوق الانسان العراقية، والمفوضية الفلسطينية في اربيل، عقب هجوم داعش على الموصل وشنهم عملية تهجير وترحيل للعائلات الفلسطينية واتهامها بالكفر.

واتهم تنظيم داعش غاندي تحت عنوان “محامي كافر من رام الله” بأنه لا يعرف أي شيء عن أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في العراق وأنه يلفق ويزور الحقائق مستشهدةً بأحاديث وآيات تكفره.

وهاجمت المنابر الإعلامية المحسوبة على داعش، المحامي الفلسطيني غاندي، ووصفته بالكافر، واتهمته بأنه يفبرك الأخبار ، وينقل معلومات كاذبة وغير صحيحة، عن ما يحدث بحق اللاجئين الفلسطينيين في العراق، داعيةً “أن يحشره الله في الدرك الأسفل من النار مع غاندي الهندوسي عابد الأبقار”.