فيديو: منال موسى تتأهل للمرحلة النهائية من برنامج أراب آيدول

وكالات – في الحلقة الثانية من العروض المباشرة، اختار الجمهور بالتصويت المباشر الفنانة الفلسطينية ابنة قرية دير الأسد، منال موسى، لتتأهل للمرحلة النهائية من برنامج أراب آيدول، فيما لم يحالف الحظ ابن قرية مجد الكروم، الفنان هيثم خلايلة بتصويت الجمهور.

وفي حلقة اليوم السبت من برنامج أراب آيدول، ستختار لجنة الحكام أربعة متسابقين من الذين لم يحظوا بأصوات الجمهور، ليتأهلوا للمرحلة النهائية ويكملوا المنافسة للحصول على لقب أراب آيدول.

ومن أصل 26 مشتركًا، تأهل امس الجمعة تسعة فقط، وسيلحقهم أربعة آخرون يوم غد، منهم الفنان هيثم خلايلة الذي سيضطر لإبهار اللجنة بأداء يتفوق به على نفسه ليستطيع مواصلة حلمه ومشواره نحو اللقب.

وأطلّت منال موسى وإيمان عبد العزيز إلى جانب منير بدوحان ومحمد رشاد في المجموعة الرابعة التي تتنافس مع المشتركين للوصول إلى النهائيات في الموسم الثالث من Arab Idol.

إيمان تذكّرت التعليقات التي قالتها لجنة التحكيم في المرور الأوّل لها أمام لجنة التحكيم، وما قالته نانسي عجرم لم يكن في الحسبان إذ قالت أنّها لم تسيطر على صوتها.

منير بدوحان حاول تبرير ما حصل معه في العرض المباشر أمام اللجنة والتعليقات التي حصل عليها، وما إن قالت أنابيلا إسم منال حتى علا التصفيق في الإستوديو وذكّرتها بما فعلته باللجنة.

الختام مع محمد رشاد الذي حصل على لقب “الصوت الشعبي” في البرنامج، وما قاله وائل أنّه صاحب الصوت المصري الأصيل تحوّل إلى عاصفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أحلام تنفست الصعداء وقال وائل “إختنق” قبل إعلان تأهل منال إلى النهائيات وغنّت أمام الجمهور “إن كنت ناسي”.