ضبط 11 سعوديا وسعودية ومغريبات بسهرة ماجنة بجدة

راديو موال : ضبطت هيئة جدة ٥ سعوديين، من بينهم رجال أعمال، برفقة ٦ فتيات سعوديات ومغربيات، خلال سهرة ماجنة في إحدى الفلل الخاصة بجدة.

وبحسب  سبقفإن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تلقت بلاغاً عن تحركات مثيرة للشبهة لبعض الفتيات؛ فتمت متابعتهن حتى وصلن لإحدى الفلل الخاصة، وبعد مداهمة الموقع تم ضبط كمية من الخمور المحلية والخارجية وسجائر حشيش، إضافة للسعوديين الخمسة والفتيات، وهن ٣ من الجنسية السعودية و٣ من الجنسية المغربية.

وعلى الفور تم تسجيل محضر بالواقعة، وتسليم الأشخاص الـ ١١ إلى أحد أقسام الشرطة لمواصلة إجراءات التحقيق.

وفي حادثة مشابهة تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة مؤخرا من القبض على مجموعة من الفتيات والشباب بأحد الاستراحات بشمال المحافظة.

وكان رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر داهموا إستراحة بحي الرحيلي شمال جدة وتمكنوا من الإطاحة بـ ١٥ فتاة اضافة لـ ١٠ شباب بعد أن قاموا بتزيين الاستراحة بالاعلام والشعارات إستعدادا للاحتفال باليوم الوطني وذلك بإحياء حفلة ماجنة.

وقد تم ضبطهم بعد متابعة دقيقة إستمرت لساعات ووجد بحوزتهم العديد من زجاجات الخمر المستورد والخمر المحلي العرق“. بينما تمكن مجموعة أخرى من الشباب والفتيات من الهروب من موقع الحادثة حيث تم التحفظ على مركبات من تمكن من الفرار وإعداد محضر بالحادثة وتسليمهم لقسم شرطة السامر لإستكمال التحقيقات .