الاحتلال يستهدف مدرسة دار الايتام ويصيب 3 من طلبتها بجروح

أصيب 3 من طلبة مدرسة الأيتام الثانوية بالقدس القديمة بالأعيرة المطاطية، أثناء تواجدهم داخل حرم المدرسة، بعد استهدافهم من قبل قناص الاحتلال.

وأوضح مدير مدرسة دار الأيتام منذر النتشة لوكالة معا ان القوات الخاصة اعتلت منذ الصباح أسطح البنايات المجاورة لمدرسة دار الأيتام، وبعد بدء الدوام الدراسي بشكل طبيعي والتزام الطلبة في صفوفهم استهدفهم أحد القناصين بإطلاق الأعيرة المطاطية بصورة عشوائية على ساحة المدرسة وباتجاه الصفوف، مما أدى الى إصابة 3 من الطلاب.

وأضاف ان الطالب محمد النتشة أصيب بعيار مطاطي بالكتف والإذن، أثناء شربه الماء في ساحة المدرسة، كما أصيب الطالب محمد ابو ليل بعيار في بطنه، والطالب رضى يحيى حرباوي في رأسه أثناء تواجدهما داخل الصفوف على مقاعدهم الدراسية، لافتا انه تم نقل الحرباوي وابو ليل لتلقي العلاج في المستشفى.

واستنكر المدير النتشة الاستهداف المستمر لمدرسة دار الأيتام، منوها ان الشرطة هددت أمس وصباح اليوم بإغلاق المدرسة بدعوى القاء الحجارة،نافيا الحجة الاسرائيلية للاعتداء على الطلبة، مؤكدا ان الهدوء التام ساد في المدرسة منذ صباح اليوم، الا أن الاحتلال استهدف المدرسة بالأعيرة المطاطية.

من جانبه استنكر مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القدس الأستاذ سمير جبريل استهداف الطلبة الذين تواجدوا داخل حرم المدرسة، وقال:” اننا في المدرسة والمديرية تم استهدافنا اليوم بالأعيرة المطاطية، والجميع كان معرضا للاصابة.